قطرات من الماء
بالحب نحيا وبقلمك نتميز
وبمواضيعك نصل إلى القمة
وبإسمك نفتخر
فلا تحرمنا منه وسجل معنا .....
منتدى قطرات من الماء
قطرات من الماء
بالحب نحيا وبقلمك نتميز
وبمواضيعك نصل إلى القمة
وبإسمك نفتخر
فلا تحرمنا منه وسجل معنا .....
منتدى قطرات من الماء
قطرات من الماء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قطرات من الماء

قطرات من الماء ترحب بكم في عالمكم الجديد وتتمنى لكم قضاء وقت ممتع ... قطرة ماء تساوي الحياة ووجودك هنا أفضل من الحياة كلها

الرئيسيةالبوابةأحدث الصوردخولالتسجيل

بدي منكم طلب يا المشاركين بهذا القسم

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أبو عدي
قطرة وصلت للتراب
قطرة وصلت للتراب
أبو عدي

بدي منكم طلب يا المشاركين بهذا القسم Empty
مُساهمةموضوع: بدي منكم طلب يا المشاركين بهذا القسم   بدي منكم طلب يا المشاركين بهذا القسم Icon_minitimeالثلاثاء 13 سبتمبر 2011 - 18:32

بدي المواد الغذائية الغنية ب b12
وحش العبدلي
V.I.P
V.I.P
وحش العبدلي

مُساهمةموضوع: رد: بدي منكم طلب يا المشاركين بهذا القسم   بدي منكم طلب يا المشاركين بهذا القسم Icon_minitimeالأربعاء 14 سبتمبر 2011 - 0:20

الأطعمة التي تحتوي على فيتامين B12?

بواسطة صيدلي على يناير 21, 2010
كما فيتامين أساسي باء, فيتامين B12 مهم خصوصا للنباتيين, ليس فقط لأنه ضروري للجسم, ولكن لأنه ليس بكميات كبيرة في الأطعمة النباتية. في الواقع, الأطعمة الغنية فقط في فيتامين B12 ويبدو أن قذيفة مصايد الأسماك, اللحوم الحمراء, سمك, قاد البيض وفيتامين B12 like.A لعدد من الشروط, تتراوح بين معتدلة وحادة ونقص فيتامين B12 نتائج سلبية بعض التغييرات وظائف الجسم. ربما تم العثور على الفائدة الرئيسية من فيتامين B12 في استقلاب الدهون والكربوهيدرات, وعلى الرغم من فيتامين أيضا دورا رئيسيا في عملية التمثيل الغذائي للخلايا الدم الحمراء يلعب.
فيتامين B12 يساعد أيضا على تعزيز الحفاظ على غمد المايلين حول الخلايا العصبية لحمايتهم من الأذى. ولذلك, نقص فيتامين B12 وغالبا ما يؤدي إلى الربو, يمكن فقر الدم والأمراض العصبية مثل مرض الزهايمر والخرف disease.How منع نقص فيتامين B12? الحل واضح لتجنب نقص في فيتامين B12 هو أكل الأطعمة الغنية في فيتامين B12. العديد من التقارير من جميع أنحاء العالم تبين أن العديد من النباتيين على المدى الطويل (النباتيون الذين لا يأكلون البيض, لحمة, سمك, الدواجن أو منتجات الألبان) حساسة بشكل خاص لنقص فيتامين B12.
لماذا لا الغذاء منتظمة مع فيتامين B12 في أن الآخرين لتناول الطعام الذي غالبا ما يلجأ إلى المكملات الغذائية. إلى جانب عدم وجود كمية كافية من الأطعمة الغنية في فيتامين B12, وثمة عامل آخر يمكن أن يؤدي إلى نقص هذا الفيتامين هو عدم وجود ما يكفي من امتصاص. على الرغم من أن الجسم لا يحتاج إلى الكثير من الطعام الكبيرة تستهلك فيتامين B12, فيتامين من الصعب في الواقع لالتقاط. لهذا السبب, حتى مع وجبة من الأطعمة الغنية في فيتامين B12, قد الناس لا يزالون يعانون من نقص.
قد سوء امتصاص فيتامين B12 في الأطعمة الغنية في فيتامين B12 يكون بسبب الظروف الكامنة بما في ذلك نقص B12 في النظام الغذائي بسبب سوء اختيار الطعام, نقص إفراز عامل جوهري مع الشيخوخة, التهاب المعدة أو إزالة جزء من المعدة عن طريق الجراحة (استئصال المعدة), عدم وجود حمض الهيدروكلوريك في المعدة, ولا سيما كبار السن, أو الاستئصال الجزئي أو التهاب اللفائفي اللفائفية. على الرغم من أن تنتج فيتامين B12 من البكتيريا والفطريات ليست موجودة عادة في الخميرة والنباتات العليا. معظم البكتيريا الجيدة الموجودة بكميات كبيرة في مناطق القناة الهضمية للحيوانات والبشر, والأطعمة الغنية في فيتامين B12 هي في معظمها منتجات اللحوم.

http://www.heamal3oshaq.com/vb/showthread.php?t=60244
hajar fassia
Administrator
Administrator

مُساهمةموضوع: رد: بدي منكم طلب يا المشاركين بهذا القسم   بدي منكم طلب يا المشاركين بهذا القسم Icon_minitimeالأربعاء 14 سبتمبر 2011 - 1:06

شكرا وحش على الإفادة

بدي منكم طلب يا المشاركين بهذا القسم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هناك من يسرقنا بهذا المنتدى
» مسابقه القسم العام
» مسابقه القسم العام
» مين منكم مسلم
» سبب تسمية الحمار بهذا الاسم ؟؟لا يفوتكم