قطرات من الماء
بالحب نحيا وبقلمك نتميز
وبمواضيعك نصل إلى القمة
وبإسمك نفتخر
فلا تحرمنا منه وسجل معنا .....
منتدى قطرات من الماء
قطرات من الماء
بالحب نحيا وبقلمك نتميز
وبمواضيعك نصل إلى القمة
وبإسمك نفتخر
فلا تحرمنا منه وسجل معنا .....
منتدى قطرات من الماء
قطرات من الماء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قطرات من الماء

قطرات من الماء ترحب بكم في عالمكم الجديد وتتمنى لكم قضاء وقت ممتع ... قطرة ماء تساوي الحياة ووجودك هنا أفضل من الحياة كلها

الرئيسيةالبوابةأحدث الصوردخولالتسجيل

موضوع يهمك يا عضو قطرات من الماء ...... تنبيه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
hajar fassia
Administrator
Administrator

موضوع يهمك يا عضو قطرات من الماء ...... تنبيه  Empty
مُساهمةموضوع: موضوع يهمك يا عضو قطرات من الماء ...... تنبيه    موضوع يهمك يا عضو قطرات من الماء ...... تنبيه  Icon_minitimeالجمعة 2 سبتمبر 2011 - 21:04

السلام عليكم يا أعضاء قطرات من الماء

اهلا وسهلا بكم مرة تانية في منتدى قطرات من الماء

طيب يا حلوين في مشكلة مطروحة في جميع المنتديات

ليش بيتم نقل المواضيع من منتدى لأخر عشان هيك أصبحت جميع المنتديات متشابهة الفرق أصبح موجود فقط في عدد الأعضاء الموجودة
طيب ليش بننقل المواضيع ليش بننقل تعب شخص ما بإسمنا هذا ليس من حقنا فموضوع لم يكتبها قلمنا لا يستحق
لنا أن ننقله لأي منتدى أخر ....................................... ليش ما بنحاول أن نكتب ولو لمرة في حياتنا موضوع من نسج خيالنا ....... موضوع من أفكارنا ........... موضوع نتابها به أما الأخريبن ...... ليش ما بنحاول ولو لمرة أنا متأكدة أننا سننجح
ربما يقول البعض طيب ليش راح أتعب عقلي مشان منتدى نايم مابه حتى أعضاء فأنا أقول له يا أخي لا يوجد شخص
بدأ من القمة كلنا نبتذأ من الصفر أليس هذا صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومن غير هيك شي فنحن نكتب ونفكر ونضع مواضيع من أجل إفادة الأخرين ومن أجل تنمية عقولنا ....................
نحن أصبحنا بنقل مواضيع أمة متخلفة ........ أمة لا تسعى لشئ ....... فبعض يضع موضوع ليرى فقط ردود
وهذا أكبر خطأ .... فموضوعك يا أخي إن كان من نسج أفكارك فحتى الردود الاعضاء يا أخي لا تعطيه حقه

وأخيراااااااااا هيا نجرب نضع موضوع بدون أن ننقله فحرام يا أعضاء أن ننقل تعب شخص أخر بإسمنا وناخد خليه شكر ونحن
لا نستحق ذالك
فانا واعوذ من كلمة أنا لن أضع من اليوم إلى مواضيع من نسج خيالي وليست منقولة
فانا عنذما سأضع موضوع تبعي سيستطيع القارئ أن يصل إلى أفكاري وعقلي لا أن يصل إلى عقل غيري ويظنه
عقلي وبكل غباء يقول لي طرحك مميز أو كلمة شكر التي بالفعل لا أستحقها
فلهذا فالموضوع الذي يستحق الشكر هو موضوعك أنت

شكرا لكم يا أعضاء قطرات من الماء هذا موضوعي ... فهذه المشكلة مطروحة كتير وحبيت أطرحها هنا
وأتير أنتباه كتير من الأعضاء الذين يظنون انهم مميزين عندما ينقولون مواضيعي الغير

قلم hajar fassia ........... بلقب عاشقة الأحلام
rady
V.I.P
V.I.P

مُساهمةموضوع: رد: موضوع يهمك يا عضو قطرات من الماء ...... تنبيه    موضوع يهمك يا عضو قطرات من الماء ...... تنبيه  Icon_minitimeالسبت 3 سبتمبر 2011 - 11:49

شكرا اختى الفاضلة هاجر

لكن الموضوع ليس بخطورة فاذا اعتمدنا على ابداعاتنا الشخصية فلن نجد الكثير من المشاركات
لان المبدعين قلائل مثل كتاب الكتب والمؤلفين ولكن فى نقل المواضيع فوائد فأثناء النقل وتنسيق الموضوع يستفيد الناقل
ويستفيد قارىء الموضوع بملعومة وهذة غاية هامة ايضا فى المنتديات .

لكن لا بأس من ان يحاول المشارك ان يضع لمسة من لمساته على المشاركة المنقولة بتوضيح معين او اضافة معينة من
افكارة او يعالج الموضوع من وجهة نظر اخرى.

ومع الوقت والاستفادة بالمعلومات سوف يجد نفسة عندة الرغبة للتعبير عن شىء ما فى نفسة او من خيالة
فالقراءة تسبق الكتابة.

[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

hajar fassia
Administrator
Administrator

مُساهمةموضوع: رد: موضوع يهمك يا عضو قطرات من الماء ...... تنبيه    موضوع يهمك يا عضو قطرات من الماء ...... تنبيه  Icon_minitimeالأحد 11 سبتمبر 2011 - 18:40

مع حق
يا اخي

radyyyyyyyyyyyy

موضوع يهمك يا عضو قطرات من الماء ...... تنبيه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماذا ستكتب على جدار الزمـــــن .
» في منتدى قطرات من الماء
» مكتبه قطرات من الماء
» كافية قطرات من الماء
» معاناة قلم على قطرات من الماء